الطب الروحاني والسر القرأني 2008
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الطب الروحاني والسر القرأني 2008


 
الرئيسيةاعلانات روحانيةhttps://rawhaniat81.blogspot.com/التسجيلدخول
في زمن كثر فيه الكذب والتلاعب بعقول الناس والاستخفاف بهم ... وأكل وأخذ أموالهم دون جدوى أو نتيجة تذكر ..قررت أنا المعالج الروحاني الفلسطيني محمد توفيق ... أن أطل عليكم بهذا المنتدى الجديد لأقدم لكم كافة الخدمات والعلاجات الروحانية ( علاج السحر،، سحب الأعمال ان كانت في قبور أو جبال أو البحور ،، كشف مندل صادق ، وتقوية علاقات ،، علاج ربط الزواج ،، والتدواي بالأعشاب ) . بكل أمانة ومصداقية وشفافية .... والتجربة خير برهان تواصل معنا عبر الاتصال وحجز موعد 00970597033423او 972597033423+.
المواضيع الأخيرة
» سورة الفتح لنيل الحاجات والنجاح
السبت ديسمبر 16, 2017 10:03 pm من طرف الطب الروحاني محمد توفيق

» صفات الملائكة في سورة فاطر
السبت ديسمبر 16, 2017 10:01 pm من طرف الطب الروحاني محمد توفيق

» صفات النبي محمد في القرآن
السبت ديسمبر 16, 2017 10:00 pm من طرف الطب الروحاني محمد توفيق

» صفات عباد الرحمن من سورة الفرقان
السبت ديسمبر 16, 2017 9:59 pm من طرف الطب الروحاني محمد توفيق

» اسرار القرأن
السبت ديسمبر 16, 2017 9:57 pm من طرف الطب الروحاني محمد توفيق

» طلسم للمحبة والقبول
الإثنين ديسمبر 04, 2017 11:25 pm من طرف الطب الروحاني محمد توفيق

» علاج النحافه قوية جدا
الإثنين ديسمبر 04, 2017 1:55 am من طرف الطب الروحاني محمد توفيق

»  للمحبة والقبول للناس
الإثنين ديسمبر 04, 2017 1:43 am من طرف الطب الروحاني محمد توفيق

» آيات لمنع الحسد والعين
السبت ديسمبر 02, 2017 2:46 am من طرف الطب الروحاني محمد توفيق

عدم نسخ
نوفمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 لرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الله

avatar

عدد المساهمات : 67
نقاط : 201
تاريخ التسجيل : 29/11/2012

مُساهمةموضوع: لرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن   الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 12:44 am

لرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن :-

1- صورة الادمى : يأتي الجن في المنام فى صورة آدمى ( قريباً او غريباً ) وغالبا الجن الجن العاشق يأتي فى صورة الادمى حيث انه يريد تحبيب المريض له حتى يستطيع ان يستمتع به . وكلما كان المريض عفيفاً كلما احتال عليه الجن بأن يأتى الى المرأه الضعيفة فى صورة زوجها حتى إذا أرادها الى نفسه لا تتمتع منه وأحيانا يأتى فى صورة الاب أو الاخ ليكون هناك نوع المؤازرة واحيانا ً يأتى للمرأة فى صورة إمرأه تحتضنها وتقبلها حتى إذا انست بها شعرت انه وقع بينهما ما يكون بين المرآة وزوجها فتزداد دهشة المرأة . وأحيانا يأتى الجن الذى دخل بسب اعتداء الانسان عليه فى صورة بشر يعاقب المريض بالضرب أو غيره جزاء على ما فعل وقد يأتى المارد على صورة آدمى ومن أفضل الصور عندهم القسيس وهو يقهر بصورتى آل عمران ، مريم + آيات فك السحر .

2- صورة الاسد : إذا راى النائم فى منامة أسد دل ذلك على انه جن شرير وغالباً يكون كافراً وأحياناً يكون مسلماً .

3- صورة الثعبان : الثعبان غالبا ً يكون من خدام السحر اذا كان ثعبان أسود إن كان يزحف على الارض فهو نوع عادى وان له أجنحة أو يطير فهو خادم حمام من النوع الطيار .

4- صروة الجمل : يدل الجمل على ان الجن مارد . اذا رأى المريض ان الجمل يجرى خلفه دل ذلك على ان الجن لم يدخل البدن لكنه يحاول جاهداً الدخول اذا استطاع الجمل ان يدرك المريض وعضه دل ذلك على أن الجن دخل البدن .

5- صورة حصان : يدل على انه جن دخل البدن بغير سحر وهو جن شديد البدن طويل النفس .

6- صورة ذئب : يدل على ان الجن شرس لكنه ضعيف الحيلة ( إذا ظهر الجن على المريض وتحدث على لسانه فعلى المعالج إذا أراد ان يعذبه ويقهره للخروج من المريض أن يضغط على كفا المريض من الخلف ) ويدل على ان هذا الجن من الصحراء .

7- صورة سمك وأحياء بحريه : يدل على الجن غواص ( من سكان البحر ) .

8- القرد الكبير : هو نوع من المردة خدام السحر ويقهر يتذكره بمواقف يوم القيامة والوقوف بين يدي الله .

9- القرد الصغير : غالبا يكون عامراً للبيت ويأتى على صورة قرد له شئ أزرق فى وجه ولا يكون مارداً الا اذا كان المكان مهجوراً موحشاً .

10- الكلب : إذا كان اسود غالباً دل على خادم سحر يهودى ، واذا كان أصفر دل على انه نصراني وقد يدل على انه خادم حمام إذا كان يهاجم الشخص فى المنام دل على انه لم يدخل البدن وإذا أذاه دل على انه دخل البدن .

11- النمر : هو جن صحراوي شرس متمرد سريع الهرب إذا أحس بالخطر لكنه قد يعود لانه خائن غدار .

12- الهوام ( صراصير – عقارب ... الخ ) دل على انه حن عادى ضعيف ولكن يصعب إنطاقه لانه قد يكون خائفاً . وقد يأتى فى صورة كلب صغير .صورة الجمل (الإبل) قد تدل على أن الجن شيطانا
قال رسول الله (ص) : (تكون إبل للشياطين وبيوت للشياطين ، فأما إبل الشياطين فقد رأيتها يخرج أحدكم بجنبات معه قد أسمنها فلا يعلو بعيراً منها ويمر بأخيه قد انقطع به فلا يحمله وأما بيوت الشياطين فلم أرها) . (رواه أبو داوود في سننه). (جنبات : الدابة ليس عليها راكب) .
وفي سنن أبي داود عن البراء بن عازب قال: سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الصلاة في مبارك الإبل؟ فقال: لا تصلوا في مبارك الإبل فإنها من الشياطين. وسئل عن الصلاة في مرابض الغنم؟ فقال: صلوا فيها فإنها بركة. والحديث صححه الألباني
فالنهي عن الصلاة في معاطن الإبل خاصة من بين سائر الأنعام، وعلة النهي في الإبل دون غيرها من الأنعام كونها تعمل عمل الشياطين، فهي كثيرة النفار والشرود فلا يأمن المصلي من أن تشوش عليه صلاته، وهذا محمول عند أكثر الفقهاء على الكراهة، وحمله الحنابلة على التحريم.

صورة الكلب خصوصا الأسود وذو النقطتين قد تدل على أن الجن شيطانا.
فعن عبد الله بن الصامت عن أبي ذر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { إذا لم يكن بين يديه مثل آخرة الرحل فإنه يقطع صلاته : المرأة والحمار والكلب الأسود } قال قلت : يا أبا ذر , ما بال الكلب الأسود من الكلب الأحمر من الكلب الأصفر ؟ فقال يا ابن أخي , إني سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم كما سألتني فقال { الكلب الأسود شيطان } .
وعن جابر بن عبد الله قال { أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بقتل الكلاب ثم نهى عن قتلها وقال : عليكم بالأسود البهيم ذي النقطتين فإنه الشيطان } .


الفواسق الخمسة تدل على جن فاسق
عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((خَمْسٌ فَوَاسِقُ يُقْتَلْنَ في الْحَرَمِ الْفَأْرَةُ وَالْعَقْرَبُ وَالْحُدَيَّا وَالْغُرَابُ وَالْكَلْبُ الْعَقُورُ)).

صورة طفلة:
عاينت أكثر من حالة كانت تحلم فيها المرأة الحامل بطفلة أو أنها أنجبت طفلة, وبعد هذه الرؤية كانت المرأة تسقط حملها, فعرضت هذه الحالات على أحد الشيوخ الثقات فأخبرني أن الطفلة التي ظهرت في الحلم ما هي إلا جنية أو تابعة.

صورة (كبش) هي في المنام جن شريف منيع أو عفريت ,والأسود من الكباش ينسب إلى العرب والأبيض إلى العجم. ومن رأى كبشاً يواثبه ناله من عدوه ما يكره وإن نطحه أصابه أذى ,(ومن رأى) أنه يقاتل كبشاً فإنه ينازع رجلاً ضخماً منيعاً ومن غلب منهما فهو الغالب.


وللحديث بقية إن شاء الله

إذا كان المس بسبب العشق مثلا ، تجد المصروع غالبا يرى في منامه امرأة تقبله أو تعاشره أو تستعرض أمامه وتداعبه أو تهديه وردة أو هدية أخرى وقد يرى نفسه في زواج... الخ .

إن كان المس بسبب الاعتداء فتجد المصروع يرى حيوانات تطارده ويرى أنه يسقط من مكان مرتفع وكوابيس مزعجة جدا حتى أنه يتمنى أن لا ينام أبدا.



____________________________________________________________
اللهم صلي وسلم وبارك على نور الأنوار وسر الأسرار وترياق الأغيار مفتاح باب اليسار محمد المختار وعلى آله الأطهار عدد نعم الله وأفضاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لرؤى والأحلام وما تدل عليه من أنواع الجن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الطب الروحاني والسر القرأني 2008 :: قسم الرقية الشرعية-
انتقل الى: